شنغهاي Crownwell استيراد والتصدير المحدودة

الهاتف: + 86-21-61905750 / + 86-15900769420
البريد الإلكتروني: sales@crownwell-compressor.com
بيت » أخبار » كيفية إصلاح وصيانة قطع غيار ضاغط الهواء؟

كيفية إصلاح وصيانة قطع غيار ضاغط الهواء؟

تصفح الكمية:4     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-10-30      المنشأ:محرر الموقع

كيفية إصلاح وصيانة قطع غيار ضاغط الهواء؟

مع التطور السريع للصناعة ، أصبحت ضواغط الهواء جزءًا لا غنى عنه من الصناعة الحديثة. حتى الأجهزة المنزلية مثل الثلاجات ومكيفات الهواء لديها ضواغط الهواء كمكونات أساسية. عادة ما تتطلب ضواغط الهواء الصناعية صيانة الملحقات على فترات زمنية معينة بعد استخدامها لضمان التشغيل العادي. إن فهم إكسسوارات ضاغط الهواء وكيفية القيام بأعمال إصلاح ضاغط الهواء وصيانتها يمكن أن يحسن عمر خدمة ضاغط الهواء وتمكينها من خدمة عمل الناس وحياة عالية الجودة لفترة طويلة.

كيفية إصلاح وصيانة قطع غيار ضاغط الهواء؟

يجب إجراء صيانة ملحقات ضاغط الهواء بانتظام للحفاظ على نظافة المعدات وخالية من الزيوت وخالية من الأوساخ. الاحتياطات المحددة هي كما يلي -

1. تحقق من زيت التشحيم مرتين في اليوم للتأكد من أن مستوى الزيت يبقى في أو بين الخطين الأحمرين لزجاج رؤية الزيت.

2. تغيير زيت ضاغط الهواء في علبة المرافق بانتظام. بشكل عام ، يجب استبداله كل 800 ساعة من التشغيل ، وزيت المحرك مصنوع من زيت خاص لضواغط الهواء المسمار.

3. قم بتنظيف صمام السحب وصمام العادم بانتظام وضمان التنظيف السنوي. تتمثل الطريقة المحددة في تفكيك صمام الهواء ، وإزالة رواسب الكربون ، وإجراء صيانة شاملة على المحرك الرئيسي. تحقق من تطهير أجزاء التشغيل الرئيسية. إذا كان التآكل مفرطًا ، استبدله.

4. قم بإزالة الأوساخ بانتظام في خزان تخزين الغاز ، وقم بتصريف الأوساخ مرة واحدة على الأقل كل 10 ساعات من التشغيل. افتح صمام التصريف في الجزء السفلي من خزان تخزين الغاز واترك ضاغط الهواء يركض عند ضغط 0.2 ميجا باسكال لعدة دقائق لتصريف الهواء تحت الضغط.

5. تحقق من موثوقية صمام السلامة وضيق الحزام V مرة واحدة في الشهر.

6. يجب تنظيف مرشح الهواء مرة واحدة في الشهر.

بالإضافة إلى الصيانة المنتظمة ، يعد إصلاح ضاغط الهواء جزءًا مهمًا منه أيضًا. اختر علامة ضاغط الهواء المعروفة وستكون خدمة ما بعد البيع أكثر ضمانًا. سيستخدم الفنيون المحترفون فحص المعدات الإلكترونية المتقدمة والمعدات التشخيصية لإيجاد مشاكل محتملة مع قطع الغيار قبل أضرار كبيرة ، مما يقلل من وقت التوقف غير الضروري.


روابط سريعة

منتجات

اتصل بنا

  + 86-21-61905750
  + 86-15900769420
   sales@crownwell-compressor.com
  NO.8، لين 800 طريق Yanghui، شنغهاي 201314 الصين
حقوق التأليف والنشر © 2019 Crownwell جميع الحقوق محفوظة